Thursday 26 November 2015

التدريب الإعلامي




التدريب الإعلامي سواء كنت تستعد لهجوم وسائل الإعلام المحتملين خلال أزمة الشركة، نشر العلامة التجارية الخاصة بك أو اختراق المنتج، ووضع نفسك كخبير في الموضوع، أو المواقع التنفيذيين ك قادة الفكر في مجال عملك، يمكن لوسائل الإعلام نشر رسالتك ملايين. سوف سالي شيري وفريقها يعلمك كيفية إشراك وسائل الإعلام مع القناعة، conп¬Ѓdence ومصداقية لإنجاز الأهداف الاستراتيجية الخاصة بك. باختصار، سوف تتعلم كيف تعمل وسائل الإعلام وكيفية جعلها تعمل من أجلك. كيف يمكننا مساعدة عملائنا على: إعداد قادة الفكر لتسليم خطابات عامة غير عادية مديري مساعدة في إدارة الاجتماعات أكثر فعالية ويلهم موظف مدرب المديرين التنفيذيين للمشاركة والتأثير الجماهير في الاجتماعات السنوية والمؤتمرات وصناعة على المكالمات الأرباح التدريب العرض الرئيسي "معسكرات" في التحضير للمؤتمرات الصناعة لضمان تسليم الرسائل فرق شركة بما يتفق مع التأثير على الجماهير الرئيسية يتلون الإدارة لعروض الاكتتابات الناجحة الطريق قبل شحذ مهارات العرض العامة للموظفين لزيادة الإنتاجية التنظيمية تعليم المهندسين والخبراء التفصيل المنحى إلى تقديم معلومات عن التقنية بشكل واضح، بإيجاز وحيوي إعداد الكتاب إلى إثارة حماس الجماهير في قراءات الكتاب والتلفزيون والإذاعة والطباعة والمقابلات عبر الإنترنت المتحدثون باسم القطار إلى تحسين كبير لجمع التبرعات التدريب العرض مفتاح النجاح هو ليس فقط ما تقوله، ولكن أيضا كيف تقول ذلك. وهذا صحيح سواء كنت تتحدث أمام حشد من آلاف أو العملاء الأكثر أهمية. في الملعب المبيعات أو الترويج لفكرة جديدة لموظفيك. افتتاح المؤتمر السنوي صناعتك أو الختامية اجتماع المساهمين.