Thursday 28 January 2016

استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة ل تداول الأخبار




استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة لتداول الأخبار. إذا كنت جديدا هنا، قد ترغب في الاشتراك في الحصول على التحديثات اليومية. شكرا لزيارتكم! يمكن التداول في الأخبار أن تكون مربحة جدا اذا كنت تستطيع تخمين صحيح وهو السعر الطريقة التي تسير على التحرك. يمكن أن السعر غالبا ما ينتقلون 30 أو 40 نقطة بسرعة جدا على النشرات الإخبارية كبيرة، ولكن معرفة أي طريقها الذهاب إلى نقل هو إلى حد كبير مقامرة، لذلك معظم التجار لا تتاجر الأخبار، كما لمجرد مخاطرة كبيرة جدا، وكنت غالبا ما يحصل توقف من كما يتحرك السعر في اتجاه واحد، ثم من جهة أخرى. شهدت معظم التجار هذا تأثير انخفاض حاد عندما ترتفع الأسعار ثم إلى أسفل بسرعة كبيرة، أو لأسفل ثم لأعلى. لذلك يبدو بغض النظر عن الطريقة التي التجارة، يبدو أنك دائما للحصول على توقفت بها. الآن أنظر إلى الأسواق بطريقة مختلفة جدا إلى 95٪ من التجار هناك، وأستطيع أن أرى دائما فرصة في كل ما يطرح في السوق في وجهي. عندما كنت أفهم لماذا تحرك السوق كما هو الحال، يمكنك الاستفادة من أي سيناريو التداول تقريبا، وتداول أخبار على الأرجح واحدة من اصعب الامور لكسب المال من ذلك، إذا كنت لا أفهم ما يحدث للسعر. NowI لست بصدد الخوض في خصوصيات وعموميات من تحركات الأسعار، وhowI استخدامه، ولكن أود أن أقدم لكم استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة لتداول الأخبار. الآن المشكلة مع تداول أخبار هو وقف الخسائر. عندما يدخل معظم التجار الصفقات التي وضعتها لوقف الخسارة. ان وقف الخسارة يمكن أن يكون أي شيء من 10 نقطة إلى 30 نقطة أو أكثر إذا كنت تتاجر الأطر الزمنية أعلى. الآن إذا كنت تتاجر الأخبار على الإطار الزمني 15 دقيقة، وقمت بتعيين وقف الخسارة كيف ينبغي أن تكون كبيرة؟ 10 نقطة، 20 نقطة، 30 نقطة، وأكثر؟ من يدري؟ أنا بالتأكيد لا، وأنا لا أعرف كيف كبيرة هذه الخطوة ستكون؟ لذلك إذا كنت لا تعرف كيفية كبيرة هذه الخطوة ستكون، كيف يمكنك وضع وقف الخسارة؟ يمكنك تعيين وقف الخسارة فوق مؤخرا عالية، أو أقل من انخفاض حاد كبير مؤخرا منخفضة، ولكن مثل واحد في الصورة لا تزال يمسح لكم. فماذا عليك أن تفعل؟ كيف يمكنك الاستفادة من هذه الخطوة من هذا القبيل؟ حسنا انا ذاهب لاقول لكم الحق الآن. إذا كنت تفكر في ما يحدث في انخفاض حاد، السعر يتحرك صعودا، يتوقف من التجار القصيرة، وسعر يتحرك إلى أسفل، توقف من التجار طويل. الآن أنت تعرف السعر الصعود، لوقف من السراويل، وكنت اعرف انه ذاهب الى وقف من صفقات الشراء، لذلك هذا هو ما يمكنك القيام به. يمكنك إدخال 2 الصفقات، واحدة طويلة، واحدة قصيرة، أقرب ما يمكن إلى منتصف سعر التحرك الذي يؤدي إلى انخفاض حاد. اذا نظرتم لقطة، وهذا سيكون خط أسود الأوسط. قمت بتعيين جني الأرباح على كل الصفقات من 10 إلى 15 نقطة لتكون آمنة. يمكنك الذهاب لأكثر إذا كان الخبر هو كبير، وأنت ذاهب للحصول على أكبر خسارة المزدوجة، وهو قرار سعر الفائدة على سبيل المثال. الآن الجزء المهم هو عدم تحديد وقف الخسارة. يصبح جني الأرباح الخاصة بك وقف الخسارة. سيتم معظم التجار تداول هذا مع وقف الخسارة، يمكنك التجارة مع لجني الأرباح بدلا من وقف الخسارة. الأسعار ترتفع، يضرب جني الأرباح الخاصة بك، وتنخفض الأسعار يضرب جني الأرباح الخاصة بك. كما الثمن هو ضرب التجار الآخرين تتوقف خسائر، لتصل الأرباح في موقفك. ولكن لأنك تتاجر بدون وقف الخسارة، لا يهم الطريقة التي السعر يذهب أولا، أنت لن يحصل توقف بها، كنت لن يؤدي الا الى الحصول على الخاص بك ضرب جني الأرباح. الآن هناك بضعة أشياء مهمة تحتاج إلى أن يكون على علم قبل أن تفكر في ما إذا كان استخدام هذا النوع من الاستراتيجية. يجب أن يكون بيان صحفي بيان عالية التأثير، NFP، قرار سعر الفائدة، FOMC الخ حتى تعرف على انخفاض حاد هو خطوة احتمال كبير. يحتوي السوق أيضا أن تتحرك في نطاق ضيق قبل صدور الخبر. هذا مهم جدا. وبهذه الطريقة توقف هي في متناول اليد للخسارة المزدوجة. إذا كان السعر قد يرتفع أو ينخفض ​​قبل الإفراج عنهم، ثم هو أقل احتمالا أن يحدث في انخفاض. إذا كان لديك نطاق ضيق التي تحتاج إليها، يجب عليك إدخال أقرب إلى منتصف السعر ما تستطيع، حتى لا يتعرض لك في نهاية المدى. إذا كنت، يا جني الأرباح 10 أو 15 نقطة قد لا تحصل على ضرب في كلا الاتجاهين. شيء آخر يمكنك أن تنظر أيضا إلى تحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك هو التجارة هذه الاستراتيجية على أزواج متعددة. إذا يرتبط الأخبار دولار، يمكنك تجارة جميع أزواج الدولار، إذا باليورو، ويمكن لك تجارة جميع أزواج اليورو الخ الخ طالما لديك نطاق ضيق كنت تبحث عن قبل بيان صحفي يمكنك التجارة أي زوج. وتداول أزواج متعددة أيضا توزيع المخاطر الخاصة بك قليلا، فقط في حال كنت لا تحصل على انخفاض حاد على جميع أزواج. طالما تحصل على الأغلبية لا يزال بإمكانك جعل الكثير من النقاط، ويجب ان تحصل على جني الأرباح الخاصة بك تصل بطريقة أو بأخرى. إذا كنت لا تحصل على انخفاض حاد على كل زوج، واتخاذ قبالة تجارية أخرى أقرب إلى التعادل ما تستطيع. إذا كنت تقوم بإدخال في منتصف الثمن الذي يجب أن لا يكون من الصعب جدا الحصول عليها. وهناك الكثير من التداول الخاص بي يقوم على منطق السوق، وهذه الاستراتيجية هو وسيلة منطقية يمكنك التداول هذا النوع من البيان الصحفى. أرجو قراءة ممتعة كان لها، وجعلك تفكر في السوق بشكل مختلف قليلا. كسب المال عن التداول هو كل شيء عن فهم ما يحدث على الرسم البياني، والتفكير من خارج منطقة الجزاء. وقد كتب هذا المقال لقيمة الترفيه فقط، وأنا لا تقدم أية توصية للتجارة هذه الاستراتيجية، أو أي استراتيجية أخرى. أنا لا أعرف تجربة التداول الخاصة بك، أو الوضع المالي الخاص بك، وأنا غير مؤهل لإعطاء المشورة في مجال الاستثمار. التحيات، روب تايلور. آخر الضيوف بواسطة تاجر فوركس محترف روب تايلور، من tradeforexmakemoney. co. uk