Sunday 27 December 2015

التداول عبر الانترنت استراتيجية الأكاديمية الأساسية




رد: أكاديمية التداول عبر الانترنت - OTA - استعراض استراتيجية والتعليم ظننت انني سوف تزن في يوم المناقشة OTA لأنني الطالب / الزبون من ملكهم، بما في ذلك بعض XLTs. IMHO، أي طالب OTA الذي فشل يفعل ذلك لواحد أو أكثر من ثلاثة أسباب: 1. انه أو انها ليس لديها خطة التداول متينة مع تفاصيل (أو أنها لا تتبع خطتهم - راجع رقم 2). وكمثال على ذلك، ركضت تكلم مع زميله الطالب الذي عرفته منذ أكثر من عام وسألته عن خطته. انه لا يزال لم يكن لديك خطة التداول في المكان! 2. انه أو انها لم تضع الانضباط للسيطرة على الاندفاع. 3. لا يتم قطع هم من أصل لذلك - عليك أن تكون على استعداد لسحب الزناد. (وينبغي للإنسان أن يكون على علم مسبق بذلك، ولكن حتى لو كان التداول لا شيء مريح للقيام، واتقان الأولين سوف تساعد في التغلب على هذه العقبة، على ما أظن) على مدى السنوات الثلاث الماضية، أستطيع أن أقول إن عانيت من رقم 1 ورقم 2 .-- كان لدي خطة التداول أنني لم تستعرض بانتظام أو متابعة بشكل خاص، كان معقد جدا، الخ، الخ أنا أيضا كان مشكلة تنتظر التجارة إلى أن تأتي لي. لجعل قصة قصيرة طويلة، كنت صادقا مع نفسي وحشي، توقف التداول لعدة أشهر، ومبسطة في مجمله مجموعة من الأشياء، بما في ذلك الحد من عدد من المدربين أوتا أتابع. على الرغم من OTA لديها استراتيجية أساسية، والمدربون يكون بدرجاتها المختلفة وكان الثروة الهائلة من المعلومات إلى نتائج عكسية للتنمية بلدي. بلدي المدربين الصوت العربي الحر هم: إيفانز، كريبس، Vollmering، سيدن. من وانغ أخذت معلمة الرسم البياني المحددة التي لقيت صدى معي، وأخيرا من Valasquez أخذت نهجه في الإطار الزمني أكبر. وما إلى ذلك لا تفهموني خطأ - أنها كلها جيدة ولكن يجب أن تذهب مع تلك التي يشعر حق لك النهج. من خلال التركيز فقط على هؤلاء المدربين وقضاء الوقت أمام المخططات، وتبسيط خطتي - لدي الآن استراتيجية يعمل من أجل لي. (تقريبا 4 الاجهزة / الأسبوع) أخطط لمغادرة بلدي يوم عمل بحلول سبتمبر 2014، أن تفعل ذلك بدوام كامل. على حد تعبير أحد المدربين OTA أتابع: عندما الخاص بك مجموعة المتابعة هناك عليك أن تأخذ تجارة! شكرا لانكم سمحتم لي مشاركة. وآمل أن هذه المعلومات تساعد شخص ما. PS: I التجارة فقط هذه الأسواق الآن: 6A، 6B، 6J، 6E، كيو (وأود أن أضيف أكثر لاحقا) انشر هذا الرد في Digg Del. icio. us ستثمبليوبون تويتر