Wednesday 23 December 2015

أفضل مصدر موثوق ل يوم التعليم للتجارة




# 1 البرمجيات المختار المؤسسي التداول الآلي الإرادة لديه قدرة رائعة على قراءة الأسواق، حقا، دون تحيز أو التوقعات. العمل معه كان قيما للغاية في تقديم لي من ناحية عقد اضافي لقد حاجة إلى تفسير صحيح حركة السوق في الوقت الحقيقي، والتمسك خطتي والعمل من خلال عاطفة اللحظة. لقد تعلمت الكثير من مدرستي أخرى، ولكنه كان ويل الذي جعل من العصا! له المساندة الحقيقي وبطريقة مهنية هو مجرد تتويج للعملية :) كما تعلمون أنا اخترتكم كما فرصتي الأخيرة لبلدي التداول مهنة قبل أن تستسلم. بعد ما يقرب من 3 أشهر معك لا بد لي من ان اقول لكم ان كنت أفضل معلمه التقيت من أي وقت مضى وصدقوني لقد رأيت الكثير منهم. لا استطيع ان اقول لكم كم أنا سعيد لأنني اتخذت القرار الصحيح واختار لك. وصلت بالفعل ما يقرب من 80٪ النجاح في الحساب التجريبي بلدي وأبدأ في الشعور على استعداد للتحرك إلى الحساب الحقيقي ولكن هذه المرة ستكون مختلفة. ما يقرب من 80٪ نجاح حتى الان وذلك عندما أشعر بأن هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير بالنسبة لي للتعلم. لا يصدق! شكرا!